|
كوبنهاجن-(بترا نت)- اظهرت دراسة علمية ان شرب الحليب وتناول منتجات الحليب خفيف الدسم يساعد في تخفيف الوزن.وفي الدراسة التي اجراها فريق في جامعة كوبنهاجن لمدة اسبوع تم تقديم طعام مكون من منتجات الحليب خفيف الدسم لمجموعة من الاشخاص, فيما تم تقديم طعام مكون من منتجات الحليب غنية الدسم.
|