|
شيكاغو - قال باحثون ألمان الاثنين ان البعض قد يعتبر كوب الشاي مهدئا ولكن الشوكولاتة يمكن أن تساعد أكثر في خفض ضغط الدم. وخلص تحليل للدراسة التي نشرتها الجمعية الطبية الامريكية في دورية " أركايفز أوف انترنال ميديسين" الى أن الاطعمة الغنية بالكاكاو تخفض ضغط الدم بينما قد لا يؤدي احتساء الشاي الاخضر أو الاسود لذلك.
|